recent
أخبار ساخنة

الدموع السوداء


المكان القدس , الزمن عام 1990 بعثة من ايطاليا تقوم بالحفر للوصول الي مقبرة اثرية لاحد وزراء سليمان الحكيم
سيد روبرتو وصلنا الي بوابة المقبرة ولكن المدخل اليها راسي
روبرتو جيد قوموا بعمل اللازم استعدادا للدخول
بعد خمس ساعات كاملة استعد روبرتو و3 من مساعديه واثنان من وزارة الاثار العبرية للدخول الي المقبرة
كان عليهم الهبوط بالحبال الي حوالي عشرين متر داخل نفق راسي ضيق يكاد يتسع لشخص كان النفق يهبط بهم الي قاعة فسيحة بها خمس تماثيل تحمل السيوف واحدي هذه التماثيل امامه مخطوطه كتب عليها بالعبرية القديمة
سيزرف هولاء الصامتون منذ الاف السنين دموعهم في ليلة موته وسيولد من روحه حاكم الممالك السبعة لتكون نهاية العالم .وقف روبرتو مذهولا والمترجم العبري يترجم له ماكتب علي المخطوطة . صاح روبرتو يجب ان نعود فورا ساله احد مساعديه الن نكمل استكشاف المقبرة .
روبرتو بعصبية لا يجب ان تذهب هذه المخطوطة فورا الي الفاتيكان هي التي اتينا من اجلها في اقل من ثواني كانت الارض تهتز وانهار مدخل المقبرة وحبسوا جميعا في داخل المقبرة , تم اعلان حالة الطواريء في تل ابيب وتوجهت فرق البحث فورا الي المكان وبدأ الحفر ولكن لم يجدوا اي اثر وكأن المقبرة لم يكن لها وجود تم الاتفاق علي تكتم الخبر وتم ارسال برقية الي الفاتيكان الذين وافقوا علي عدم اذاعة الامر وتم صرف مكافاءة لاهالي الضحايا مع التشديد عن اخفاء سبب موتهم الحقيقي .
في 2013 وجد شاب فلسطيني اثناء حفره لنفق لتهريب الغذاء المخطوطة وكذلك بعض الجثث للمكتشفين الذين ماتوا فلم يكمل الحفر ولكنه احتفظ بالمخطوطة .
الفاتيكان 2014
تم اشعار المجلس البابوي بالاجتماع فورا لامر طاريء المخطوطة ظهرت لها صورة عبر الانترنت وتم عرضها للبيع
المجلس البابوي تلقي من تل ابيب الترجمة الكاملة للمخطوطة .
سيكون ميلاد ابن العالمين عالم الانس والجن وسيكون له الحكم علي ممالك الجن السبعة ومملكة البشر لقد بدأ عصر النهاية وستكون حرب هرمجدون علي الابواب .
لم تكن المحافل الاسلامية والعبرية ببعيدة عن الاحداث كان العلماء ينتظرون ميلاده عرفه المسلمون باسم المسيخ الدجال ولكن لم يعرف بالضبط اين وكيف سيظهر كانت المخطوطة مثل اللغز عن العلامة (سيزرف هولاء الصامتون منذ الاف السنين دموعهم في ليلة موته وسيولد من روحه حاكم الممالك السبعة لتكون نهاية العالم .)
في عالم الجن سبعة ممالك يكون لكل ملك يوم من الجن يحكم فيه ممالك الجن لمدة يوم واحد ومن ثم الذي يليه كان الملوك السفليه بينهم عهد قديم ان لا يباشر احد الملوك اي انثي حتي لا تلد منه في يوم حكمه فيكون هذا الابن كسرا للعهد ويختص هو بالحكم كان حاكم الجن ليوم الاحد قد اعجبته امرأة من عالم الانس .
الاحد الساعة الثالثة عصرا في وقت قريب جميع التماثيل حول العالم وفي المتاحف واللوح للبشر القديمه تزرف دموعا سوداء
مات ملك الاحد وقد وضع نطفته في امرأة من الانس مات ملك الجن وروحه تحمي بذرته حتي يولد المسيخ الدجال , سيولد ومعه العهود والعلم سيولد وفي يده قوة خارقة لن يوقفه احد الا ان يشاء الله .
اجتمع علماء اليهود والمسلمين والمسيحين يعلنون انه سيظهر لا يعلم احد متي فقط كما اجتمع اهل الارض اجتمع الملوك السته للجن لقد ولد الطفل وخان والده العهد ولكنه هو الوريث ليوم والده لن يقبل به باقي الملوك بينهم قرروا قتله حتي لا يحكمهم ابن بشرية كلمهم الطفل اقتلوا والدتي اولا فقتلوها فاحياها , الان تعلمون قوتي ان تبعتموني ضمنت لكم الخلود وان تحكموا الانس فتسعبدوهم كما استعبدوكم اتبعوني وستكونون انتم الحكام لا المحكومين , فوافقه ملوك الجن السفلي السته واستعد المسيخ يعلمهم ويجهزهم , وفي الارض وقف في مكان بعيد ينادي علي الصامتون (التماثيل) يامن بكيتم علي والدي وذرفتم الدموع يامن ارواحكم تسكن التماثيل قوموا وانضموا الي فتحركت كل التماثيل القديمة الي حيث البحر وهبطت تسير اليه بعيدا , بينما تعالت الاصوات في كل الكنائس والمساجد والمعابد بالصلاة والاستغفار والتثبيت حتي لا يتبعوا ابن عالم الجن والانس
google-playkhamsatmostaqltradent