السلام عليكم
يصلني طلبات للكتابة عن قصص استخراج الكنوز
ودائما مايكون استخراج الكنوز هو حرب بين الانس والجن الحارس لهذا الكنز وغالبا نجد معالج بالقراءان يحاول ان يستخرج الكنوز ويقراء الرقية والقراءان ولكن لا يتأثر بها الجن المسيطر علي الكنز والسبب ان المعالج الروحاني حينما يعالج حالة لبس في الجسد يكون المعتدي هو الجن ويكون من هنا تأثير الرقية اما في حالة الكنوز فالمعتدي هو الانس بالاضافة الي ان الجن لا يترك الكنز حتي في حالة الهجوم عليه ونادرا جدا ما يتم السيطرة علي الجن وينجح احدهم في استخراج الكنز
وطرق حرب الجن وخدعهم كثيرة
اولا سحر العين
تحويل الكنز الي صخور وحجارة
الوسوسة
تضليل العاملين في الحفر والوسوسوة لهم وبث الضغينة
التحريك
تحريك مكان الكنز الي اسفل او الي الجانب حتي لا يتم اجاده
الترهيب
ظهور نار او حيوان متوحش لاخافة المعتدين , انهيار التربة او صعود ماء كثيف من المكان
اللبس
ويكون بغرض الاذي وتسبيب الامراض هذه بعض من مايستطيع الجن القيام به لحماية الكنوز لذا يمكنكم تخيل كم هو صعب استخراجها يمضي العديد من حياته في محاولة الحصول علي احد هذه الكنوز بلا فائدة وقد يجد اخر احداها بالصدفة بدون اي مشقة او تعب ففي النهاية هي ارزاق مقسمة .
يصلني طلبات للكتابة عن قصص استخراج الكنوز
ودائما مايكون استخراج الكنوز هو حرب بين الانس والجن الحارس لهذا الكنز وغالبا نجد معالج بالقراءان يحاول ان يستخرج الكنوز ويقراء الرقية والقراءان ولكن لا يتأثر بها الجن المسيطر علي الكنز والسبب ان المعالج الروحاني حينما يعالج حالة لبس في الجسد يكون المعتدي هو الجن ويكون من هنا تأثير الرقية اما في حالة الكنوز فالمعتدي هو الانس بالاضافة الي ان الجن لا يترك الكنز حتي في حالة الهجوم عليه ونادرا جدا ما يتم السيطرة علي الجن وينجح احدهم في استخراج الكنز
وطرق حرب الجن وخدعهم كثيرة
اولا سحر العين
تحويل الكنز الي صخور وحجارة
الوسوسة
تضليل العاملين في الحفر والوسوسوة لهم وبث الضغينة
التحريك
تحريك مكان الكنز الي اسفل او الي الجانب حتي لا يتم اجاده
الترهيب
ظهور نار او حيوان متوحش لاخافة المعتدين , انهيار التربة او صعود ماء كثيف من المكان
اللبس
ويكون بغرض الاذي وتسبيب الامراض هذه بعض من مايستطيع الجن القيام به لحماية الكنوز لذا يمكنكم تخيل كم هو صعب استخراجها يمضي العديد من حياته في محاولة الحصول علي احد هذه الكنوز بلا فائدة وقد يجد اخر احداها بالصدفة بدون اي مشقة او تعب ففي النهاية هي ارزاق مقسمة .