recent
أخبار ساخنة

عروسه من الجن

السلام عليكم 
في احد الايام فكرت في الزواج من الجن ولما لا فساختصر الاعباء المادية وسيكون لي العديد من المزايا بتزوجي من عالم الجن 
واخذت افكر في الموضوع لايام وايام وابحث في الكتب واتردد علي من اعرفه كان هذا في بداية دخولي عالم الروحانيات وكلما قرأت عن الموضوع زاد اصراري في اتخاذ هذه الخطوة فما كان ينقصني سوي الروحاني الذي سيعقد لي العهد بالزواج وايضا التأكد من عدم حرمانية الموضوع من الناحية الدينية  واخذت ابحث فأجد ما لا يمنع مره فافرح واجد ما يحرم بدون اسناد فقط لاختلاف الطبيعة بين العالمين مع انني من طين ولست من طين في الشكل , المهم قررت الزواج ولكن قابلني مشكلة اخري بتهرب كل روحاني اعرفه من الموضوع خوفا من ازداد قوة عنهم او لامر لا يكشفوه فقررت انه لا بديل عن التعامل بمفردي فبحثت عن الطرق المعروفة وكانت اغلبها طرق للجن السفلي لامثال زيتونة بنت ابليس وبنت الاحمر وغيرهم وكلهم من السفليين( طبعا ومكنش ينفع اني انفذ طرقهم .
وطبعا الموضوع جاب لي احباط واقعدت افكر اعمل ايه لغاية مجبت قسم من من كتاب بخط اليد ونمت شفت ناس ببدل شيك جدا واقفين وانا زيهم لابس بدلة كأني عريس قلولي طلباتك قلت عايز عروسه جميله 
وظهرت واحدة جميلة جدا وعيون زرقاء وشعر اصفر زي الاجانب ولبسها كان كانها اجنبية قصير وعرفش ليه من رغم جمالها نفرت منها وقلت لا مش عجباني هي جميلة اه بس عايز واحدة تكون محجبة ومحتشمة قامت بصالي باستغراب وقامت وسابتني والناس اللي كانوا  ببدل بصولي وقالوا هو ده النوع اللي عندنا هتتجوز ولا لا فقلت لا ) ثم استيقظت من النوم مع علامة علي يدي اليمني لتؤكد ان الزواج فشل من قبل ان يبدأ وحكيت لشخص صديق عن ماحدث فما كان منه الا انه اخذ يضحك بهستيريا ثم اخبرني اذا اردت مسلمة محتشمة فعليك ببني الانس ومنذ هذا اليوم وقررت ان لا افكر في هذ الموضوع ابدا 

google-playkhamsatmostaqltradent