recent
أخبار ساخنة

الزئبق الاحمر

السلام عليكم 
في عمل الروحانيين في استخراج الكنوز الكل يبحث عن الجائزة الكبري الا وهو الزئبق الاحمر وهي مادة كيمائية ذات خواص روحانية كان الفراعنة يضعونها داخل الجثث الملكية حفاظا علي انسجة المومياء الملكية من التحلل وهو الامر الغير مؤكد اما السبب الثاني فأن الزئبق الاحمر كان يوضع في المقبرة بداخل الجثة بهدف تسخير الجن لحراسة تلك المقبرة .
اما عن الزئبق الاحمر فاخبرني في مرة احد الروحانيين السودانيين انه يستخدم في الاستنزال او استحضار ملك الجن الاحمر وبعد طقوس معينة واتفاق يحضر الجن اموال بكميات لا تعقل في مقابل ان يشرب الزئبق الاحمر من يد الروحاني فيعود تشكيله من الكهولة الي الشباب  وقد اخبرني معلومة لا اعلم ان كانت صحيحة في انه الزئبق يكون بثلاث الوان  .
احمر واسود واخضر  وكل لون له ملك الجن الخاص بخدمته ويعمل في مجال استنزال الاموال بالزئبق بعض الاشخاص من نيجيريا او من التشاد  وعرفني ان الزئبق الاحمر له خاصية كيمائية تجعله قادر علي ان يحل محل اليورانيوم في القنبلة النووية  ويصل سعر الجرام الواحد الي 4 مليون دولار وقد يصل الي 30 مليون دولار في بعض الاحيان  .
وللعلم ان الزئبق الاحمر يصنع في روسية ولكن بخواصه الكيميائية وليست في خاصيتها الروحانية .
ومن اختبارات الزئبق الاحمر 
يوضع في طبق صيني ويوضع امام مرايا فنجد ان الطبق اختفي 
كما انه له تاثير علي الفلورسنت والتليفزيون اذا ما اقترب منه 
ويوقف عمل اي ساعة توضع بجواره 
ويوجد الزئبق الاحمر فقط في المقابر الملكية وبكميات تبدأ من واحد وتلت وهكذا في الصعود ويقال انها توجد داخل تجويف صدر المومياء وبين اصابع قدم المومياء الفرعونية .
google-playkhamsatmostaqltradent