recent
أخبار ساخنة

خطفوه الجن

السلام عليكم
القصة تعود الي اكثر من 18 عام وهي حدثت بمحافظة سوهاج
كان اختطاف ابن وكيل نيابة مشهور حيث اختفي ابنه الصغير في ظروف غامضة وطبعا لان والده من رجال القانون تم تكثيف البحث وكان اول المشتبه بهم المجرمين الذين تحت التحقيق . المباحث وامن الدولة وكل افراد الامن كثفوا جهودهم لكشف غموض القضية لا توجد ادلة علي خطف مسلح او اي شهود علي الاختطاف , حارس العمارة يقسم انه لم يشاهد الطفل يخرج من العمارة مع اي شخص , القضية تزداد غموض خاصة مع عدم اتصال اي شخص يشير الي طلبات مقابل الخطف ومع عدم ظهور اي ادلة او اشخاص مطالبين بفدية تحولت القضية الي الشك في انها عملية انتقام وتم خطف الطفل بهدف الانتقام من والده او اسباب اخري غير الفدية تمر الايام ويفقد الوالدين الامل تدريجيا ثم يلجاءون الي اخر بصيص امل لهم .

المفاجاءة :
بالاتصال بالمعارف تم الاستدلال الي شخص روحاني يسمي محمود وهو يعالج باسماء الله الحسني تم الاستعانه به لكشف غموض الاختطاف الغريب وكشف محمود اللغز بأن الطفل مختطف من قبل الجن ومتحفظ عليه في مكان غريب تحت الماء واراه الشيخ محمود لوالديه عن طريق مراءة استطاعوا النظر فيها ورؤية ابنهم .
تحدد الخاطف ومكانه ولكن كيف يستطيع استعادته من بين يدي الجن ومن قام بتسليط الجن لاختطافه في المقام الاول ؟
استطاع الشيخ محمود استرجاع الصغير سالما الي بيته وقام بتحديد الشخص الذي قام بتسليط الجن لخطف الطفل ولكن نظرا لعدم امكانية اثبات الدلائل لم يتمكنوا من اتخاذ الاجراءات القانونية ضده .
google-playkhamsatmostaqltradent