recent
أخبار ساخنة

عفريت سوهاج

السلام عليكم 
منذ فترة انتشر علي اليوتيوب فيديو يسمي عفريت سوهاج وتم اخذ الكوبر من الكوبري الذي يمر مابين سوهاج واخميم الفيديو انتشر انتشار واسع مابين مكذب ومصدق .
موضوع فيديو عفريت سوهاج ليس الاول من نوعه فهناك مئات الفيديوهات العربية او الاجنبية الذي يحدث بها وميض او عبور ظلال في اثناء تصوير الفيديو ويقف من يراها مابين مكذب او مصدق لما رأه ولنكن واقعيين السؤال ليس هل هناك جن ام لا في الفيديو لان الجن موجود بحديث الرسول والقرءان فلا جدل في ذلك ولكن الواجب السؤال عنه هو لماذا ظهر الجن في الفيديو .
كل الاشخاص الذين يقولون ان الكاميرا تستطيع تسجيل الجن لان لديها قوة اكبر من عين الانسان او تكنولوجيا افضل فكل هذا كلام غير صحيح فعين الانسان افضل من اي كاميرا لان الكاميرا لا تفكر وتحلل كذلك ان الانسان يصور طوال الوقت والجن حولنا في كل مكان فلماذا يكون التقاط فيديو للجن نادر .
نفس النظرية ان الانسان حوله الجن في كل مكان فلماذا قليلين فقط يستطيعون رؤيته وفي اوقات متفرقة .
الاجابه لأن الجن يظهر نفسه بارادته سواء كان للكاميرا او للانسان لأن الجن غير مرئي سواء للانسان او للكاميرا طوال الوقت ونعود لنفس السؤال لما يظهر الجن نفسه .
ربما لاعلانه عن وجوده ليؤكد للبشر انه موجود وليس خيال او اسطورة وربما ايضا ليعلن تحذيره بوجود خطر فينصرف الموجودين الاحتمالات كثيرة ولا يعلمها الا الله عن اسباب ظهور الجن في اوقات معينه فقط لنراهم مثل صديق لي كان يخبرني انه يري فتاه صغيرة كل يوم تنظر اليه وكانت في داخل المنزل ولا يراها غيره ولا تتكلم مع احد فقط تظهر امامه وكانت حتي لا تنظر اليه كأنه غير موجود , الامر الذي يؤكد انه ظهورهم كما ذكرت لاسباب تخصهم فقط فلا تتعب نفسك للبحث ان كان الفيديوهات حقيقة ام لا لانها حقيقية وان لم تكن فقد تراهم في الحقيقة وفي اي وقت وقد لا تعلم انهم جن .
google-playkhamsatmostaqltradent