recent
أخبار ساخنة

قصة الشيخ علي

السلام عليكم 
في حديثي معكم عن الجن لا اكتب بتسلسل الاحداث معي وماشاهدته من غرائب فقط اكتب ما تذكره اولا واشعر انه ملح للكتابة 
لذا اعذروني ان لم تجدوا ترتيبا في الاحداث والكتابات  , واليوم اردت ان اذكر قصة الشيخ علي ولا اعلم لما تذكرته علي الرغم من اني قابلته من ما يقرب من 15 عام كاملة  وهو زمن طويل ,
كنت في اواخر المدرسة الثانوية في الصف الثالث وطلب صديق لي ان اذهب معه الي شخص لاحضار شيء لوالده ولان صديقي كان هذا اول طلب يطلبه مني فلم ارفض وذهبت معه الي مكان ريفي بالقرب من مدينتي ولكن ليس ببعيد فذهبنا له سيرا وعلي باب البيت طرقنا الباب الذي كان نصفه مفتوح فسمعنا شخص من الداخل يطلب منا الدخول وحين دخولنا وجدت رجلا في الستين من عمره يلبس الجلباب والعمه علي راسه و كان يبدو علي صديقي عدم الارتياح منذ دخولنا ولم اكن اعرف السبب ولكني احسست براحة نفسية في المكان  , ويبدو ان الشيخ علي شعر بقلق صديقي , سأل صديقي الشيخ علي ان كانت المصلحة جاهزة فرد عليه طبعا لكنه اصر علي ان نتناول معه الطعام  وطبعا صديقي رفض بشدة بينما انا وافقت  واحضر الرجل جبن قديم وخبز فلاحي نسميه في الصعيد العيش الشمسي وقبل ان امد يدي للطعام وجدت الرغيف امامي يطير في الهواء فارتعب صديقي ولم يتكلم اي كلمة اما انا فسميت باسم الله وامسكت بالرغيف فنظر الي الشيخ علي وسأل هو انت ماخفتش وهتاكل العيش عادي 
فاجبته المشكلة ليست في العيش المشكلة فيمن كان يمسكه ويحركه لاخاف فتوقع الشيخ علي انني شاهدت خادمه الجني وهو يمسك بالخبز ولم يكن يعلم انني لم اشاهد الجني فقط توصلت الي هذا الاستنتاج بالتفكير والتحليل  وعند خروجنا من عند الشيخ علي اكتشفت انه كان صديقي يجلب حجاب لوالده من عند الشيخ علي وللحجاب قصة اخري ولكن كانت هذه هي المقابلة الوحيدة لي مع الشيخ علي وبعد سنه ونصف ذهبت اليه لمقابلته ولكن قابلني ابنه واخبرني انه توفي  .
google-playkhamsatmostaqltradent