recent
أخبار ساخنة

ضربني الجن

السلام عليكم
سمعنا كثيرا عن جن يضرب الانسان وخلال رحلتي علي مدي السنوات كان من نصيبي صفعة من واحد منهم وكان ذلك في فترة كنت اكثر من الذكر والصلاة والنوافل  وكان بدون تحضير او بخور اجد نفسي استيقظ في مواعيد الصلاة وكأن هناك ساعة داخلي وفي احد المرا ت كان يوم الخميس ليلا الذي سيصبح عليه الجمعة واكثرت من الورد ولم انم حتي صباح الجمعة الساعة العاشرة ,
وعلي موعد الصلاة كنت في دنيا الاحلام واذا بي اسمع من يكلمني قم للصلاة فلم استمع اليه , اكثر من مرة حتي رددت اني متعب وساصلي حينما افيق , فتكرر النداء مع لهجة تحذير لا تضيع صلاة الجمعة قم للصلاة وبين حديثي وحديثه اخبرني الصوت قم والا جعلتك تقوم بطريقتي ولكني لم اكترث فقمت مفزوعا من النوم علي صفعة فوق وجهي وعند قفزي من السرير لمحت خيال اسود قصير وقد اختفي في جزء من الثانية طبعا اخذت اصيح بتضرب وتجري ياجبان طب لو راجل اظهر امامي ولكن لا اعلم تخيلته يضحك علي في مكان ما وحتي اصبحت متنبها تماما شككت ان الموضوع مجرد حلم ولكن اثار اليد وعلامتها علي وجهي اثبتت انني لم اكن احلم كانت اثار كف صغير ككف الطفل اثارها علي وجهي وكان قد تبقي علي الصلاة 20 دقيقة فقمت بالوضوء وذهبت للصلاة وانا لا اعلم هل ادعي علي الجني ام ادعيله لانه جعلني اصلي . 
google-playkhamsatmostaqltradent